عاجل – واتساب يطلق ميزة جديدة مميزة طال إنتظارها للمستخدمين خلال أيام قليلة

0

كشف “واتساب”، التطبيق العملاق للتراسل الفوري، عن مجموعة من الميزات والتحديثات الجديدة لمستخدميه على منصة أندرويد، والتي تهدف إلى تعزيز تجربة المستخدم بطرق متنوعة موقع “WABetaInfo”، المعروف بمتابعته الدقيقة لكل ما يتعلق بـ”واتساب”، أطلق الضوء على هذه الميزات التي تمثل خطوة للأمام في تحسين تجربة المستخدمين. من بين هذه الميزات، تم تحديث “واتساب بيزنيس” ليشمل إمكانية عرض وإدارة المجتمعات، مما يفتح آفاقا جديدة للتواصل الاجتماعي والتجاري على المنصة.

تحسينات تلامس احتياجات المستخدمين

تشمل التحديثات الأخرى حلولاً لمشكلات كانت تؤرق بعض المستخدمين، مثل تحسين عملية نسخ ولصق الصور، وتوسيع إمكانيات تثبيت الرسائل لتصل إلى ثلاث رسائل في آن واحد، مما يجعل الوصول إلى المحادثات الأكثر أهمية أسرع وأسهل التحديث يضيف أيضًا ميزة لتصفية الدردشات، مما يسهل على المستخدمين تنظيم قائمة محادثاتهم بشكل أكثر فعالية. بالإضافة إلى ذلك، أصبح بالإمكان الآن ذكر جهات الاتصال في تحديثات الحالة، مما يعزز التفاعل بين المستخدمين.

تحسينات أمنية وتصميمية

ومن الجدير بالذكر أيضًا التحسينات التي أُدخلت على ميزة قفل التطبيق لزيادة الأمان، وتحديث شريط البحث ليتوافق مع التصميمات الحديثة. ولم يُغفل “واتساب” عن تحسين تجربة التنقل داخل التطبيق، حيث أضاف ميزة التمرير بين علامات التبويب عندما يكون شريط التنقل السفلي نشطًا، وقام بمعالجة العطليق الرائد في التراسل الفوري، عن مجموعة من الميزات والتحديثات المثيرة لمستخدمي هواتف أندرويد الأسبوع الماضي، وفقًا لما نشره موقع “WABetaInfo”، السلطة التقنية المتخصصة في متابعة أخبار التطبيق.

لمستخدمي “واتساب بيزنيس”، جاء التحديث بميزة فريدة تسمح لهم بعرض المجتمعات وإدارتها بكل سهولة، ما يعد خطوة كبيرة نحو تعزيز التواصل المجتمعي والتجاري عبر التطبيق. أما بالنسبة للجميع، فقد تم تحديث معالجة مشكلة نسخ ولصق الصور، مما يعالج إحدى الشكاوى الطويلة الأمد من المستخدمين المزيد من الميزات الجديدة تشمل تحسين ميزة تثبيت الرسائل، حيث أصبح بالإمكان الآن تثبيت ثلاث رسائل دفعة واحدة، مما يجعل التنقل داخل الدردشات أكثر فعالية. ولمن يبحثون عن سهولة في التنظيم، جاءت ميزة تصفية قائمة الدردشات لتسهل عليهم الوصول إلى ما يحتاجونه بسرعة.

تحسينات لتعزيز التفاعل والأمان

لا يقتصر التحديث على الميزات الوظيفية فحسب، بل يشمل أيضًا تحسينات تعزز التفاعل والأمان. فمع ميزة وضع إشارة لجهات الاتصال في تحديثات الحالة، أصبح التواصل أكثر ديناميكية وشخصية. ولحماية خصوصيتك، تم تحديث ميزة قفل التطبيق لتوفير أمان إضافي لمستخدمي “واتساب” ومن الجدير بالذكر، الشريط البحثي الجديد الذي يتوافق مع التصميمات الحديثة، مما يضفي لمسة من الأناقة على واجهة المستخدم. كما أن ميزة التمرير بين علامات التبويب عند نشاط شريط التنقل السفلي تجعل التنقل داخل التطبيق أكثر سلاسة من أي وقت مضى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Verified by MonsterInsights