عاجل : الفرقة 18 مشاة تسقط مسيرة استهدفت مقرها في كوستي

0

تمكنت الدفاعات الأرضية التابعة للفرقة 18 مشاة بولاية النيل الأبيض في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة من إسقاط طائرة مسيرة كانت تستهدف مقر رئاسة الفرقة في كوستي. وأصدرت قيادة الفرقة بيانًا عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك جاء فيه:

“بسم الله الرحمن الرحيم
محاولات استهداف العدو الغاشم على التماسيح بعد أن انتهت حيلهم وخططهم العسكرية. إن إطلاق هذه المسيرات جاء بعد أن باءت جميع المحاولات اليائسة للمتمردين بالفشل في تنفيذ خططهم العسكرية، فاتجهوا إلى الحرب الجبانة من خلال إطلاق المسيرات على الفرق والوحدات العسكرية.

وفي الساعات الأولى من يوم الجمعة الموافق 7 يونيو 2024، حاولت مليشيا آل دقلو إرسال مسيرة صوب تماسيح بحر أبيض، ولكن خاب فالهم وتكسرت رماحهم. كانت التماسيح على أهبة الاستعداد وتمكنت من إسقاط المسيرة وتدميرها في الجو.

وكل ذلك يؤكد للشعب السوداني عامة ولمواطني ولاية النيل الأبيض خاصة أن لا يلتفتوا للشائعات والأقاويل الكاذبة التي تهدف إلى إضعاف الروح المعنوية للمواطنين، وأن القوات المسلحة على استعداد دائم لمراقبة تحركات العدو أينما وجدوا وهي لهم بالمرصاد. وتطمئن قيادة الفرقة 18 مشاة جميع المواطنين بأن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة.”

هذا الإنجاز يؤكد جاهزية الفرقة 18 مشاة للتصدي لأي تهديدات والحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com