حقيقة فيديو الاتهامات للسودانيين: الداخلية المصرية توضح

1

كشفت وزارة الداخلية المصرية عن حقيقة مقطع فيديو تم تداوله عبر موقع “تيك توك”، والذي زُعم فيه القبض على أشخاص “يحملون جنسية إحدى الدول” أثناء محاولتهم سرقة محل ملابس بمنطقة فيصل بالجيزة. وأكدت الوزارة في تصريح رسمي عبر حسابها على منصة “إكس” أن الفيديو المشار إليه ليس له أساس من الصحة، بل هو مشهد تمثيلي تم تصويره في مدينة كالي بدولة كولومبيا لأغراض ترفيهية.

وذكرت الوزارة أن الأجهزة الأمنية في كولومبيا حذرت مواطنيها وصناع المحتوى من نشر مثل هذه المقاطع بسبب إثارتها مشاعر القلق. وأعلنت الداخلية المصرية أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد القائمين على ترويج هذه الادعاءات.

الجدير بالذكر أن بعض مواقع التواصل الاجتماعي روجت للفيديو زاعمة أن السودانيين هم من قاموا بنهب محل تجاري في منطقة فيصل بالجيزة، وهو ما تم نفيه جملة وتفصيلاً.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. أبوأحمد الهادي يقول

    والله يا مصريين زودتوها وحسابكم معانا صار تقيل .أشرف وأكرم شعب الشعب السوداني. خربتوا سمعتنا وأهنتونا بما فيه الكفايه ولكن لنا لقاء إن شاءالله. مشهود لنا بكل الدنيا من أحسن الجنسيات المغتربه .إشمعنا جات عندكم وصرنا بتاعين دعاره وبتاعين حشيش وحراميه ولكن لا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل.

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com