هيئة إذاعة وقناة الخرطوم تبدأ البث قريبًا.. والوالي يدعو لإطلاع المواطنين على الوضع الراهن

0

أمدرمان: اخبار السودان

تعتزم إدارة هيئة إذاعة وقناة الخرطوم بدء البث خلال الأيام القادمة، حيث بدأت الهيئة في إعداد الخريطة البرامجية التي ستبدأ بالإذاعة، وستتبعها القناة في مرحلة لاحقة. دعا والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة العاملين في إذاعة وقناة الخرطوم إلى الاهتمام بالمصداقية والشفافية وتزويد المواطنين بالحقائق حول الوضع الراهن في ظل الحرب، بهدف جعل الإذاعة والتلفزيون مرجعًا رئيسيًا للإعلام الداخلي والخارجي للحصول على البيانات والمعلومات الموثوقة.

اجتماع والي الخرطوم مع إدارة الهيئة

جاء ذلك خلال اجتماع والي الخرطوم، اليوم الثلاثاء، مع مدير هيئة إذاعة وتلفزيون ولاية الخرطوم يوسف الناير ومجموعة من العاملين في الهيئة. شدد الوالي على ضرورة أن تقوم السياسة الإعلامية للقناة والإذاعة على دعم الوحدة الوطنية ونبذ الجهوية القبلية، وبث الطمأنينة، ودحض الشائعات، وتعزيز الإيجابيات، ومعالجة السلبيات.

أهداف القناة والإذاعة

أوضح الوالي أهمية أن تكون القناة جاذبة لعكس نشاط المجتمع في المجالات الفنية والرياضية، وإتاحة الفرصة لكل المبدعين للإطلالة عبر القناة. تسعى الهيئة من خلال برامجها إلى تعزيز التواصل مع المواطنين وتوفير منصة موثوقة لنقل الأخبار والمعلومات، مما يساهم في تقوية النسيج الاجتماعي وتعزيز الوحدة الوطنية.

كلمات مفتاحية:

هيئة إذاعة وقناة الخرطوم، بدء البث، والي الخرطوم، المصداقية والشفافية، الوضع الراهن، السياسة الإعلامية، الوحدة الوطنية، نبذ الجهوية، بث الطمأنينة، معالجة الشائعات.

قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com