ضبط أجهزة منزلية مسروقة في منطقة الفتح بأم درمان

0

الخرطوم: أخبار السودان

أعلنت منصة الناطق باسم حكومة ولاية الخرطوم، اليوم الأحد، عن تمكن السلطات الأمنية في ولاية الخرطوم من ضبط كميات كبيرة من الأجهزة المنزلية المسروقة في منطقة الفتح. الأجهزة التي تم ضبطها كانت مسروقة من منازل مواطني مدينة أم بدة، مما أثار استياء واسعاً بين السكان المحليين.

تفاصيل العملية

تمكنت السلطات من اكتشاف الأجهزة المنزلية المسروقة من خلال عملية مداهمة منظمة في منطقة الفتح، حيث كانت الأجهزة مخبأة بعناية في مواقع مختلفة. وشملت الأجهزة المسروقة مجموعة متنوعة من الأدوات الكهربائية مثل التلفزيونات، والثلاجات، والغسالات، والأفران، وغيرها من الأدوات المنزلية.

مشاركة المرأة في السرقة

أشارت المنصة إلى مشاركة المرأة في عمليات السرقة التي طالت ممتلكات المواطنين، وهو ما شكل مفاجأة للكثيرين. تم القبض على عدد من الأفراد المتورطين في عمليات السرقة، بينهم نساء، ويتم حالياً التحقيق معهم للكشف عن مزيد من التفاصيل حول الشبكة التي تقف وراء هذه الجرائم.

ردود الفعل

أعرب مواطنو مدينة أم بدة عن ارتياحهم بعد ضبط الأجهزة المسروقة، مؤكدين على أهمية تعزيز الأمن في المنطقة لمنع حدوث مثل هذه الجرائم في المستقبل. كما طالبوا بضرورة محاسبة الجناة وضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث.

دور السلطات الأمنية

تواصل السلطات الأمنية جهودها لتعزيز الأمن والاستقرار في ولاية الخرطوم. وقد أكد متحدث باسم الحكومة المحلية أن هذه العملية تأتي ضمن سلسلة من الإجراءات الأمنية الهادفة إلى مكافحة الجريمة وحماية ممتلكات المواطنين.

الخاتمة

تعكس عملية ضبط الأجهزة المنزلية المسروقة في منطقة الفتح بأم درمان جهود السلطات الأمنية في مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن في المنطقة. يأمل المواطنون في أن تسهم هذه الجهود في تقليل معدلات السرقة وضمان حماية ممتلكاتهم في المستقبل.

قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com