بيان عاجل من شركة أم تي أن سودان (MTN Sudan) لكل المشتركين

0

أصدرت الشركة السودانية للهاتف السيار (أم تي أن MTN) بيان لكل المشتركين بشأن قطع الاتصالات وقطع خدمات الإنترنت.

وقالت الشركة: تؤكد شركة ام تي ان (السودان) التزامها و سعيها الجاد و الحثيث لتقديم أفضل الخدمات للمشتركين، و ذلك من منطلق إيمانها بأن كل إنسان يستحق الاستفادة من مزايا  الاتصالات و الحلول الرقمية التي أصبحت عنصراً أساسياً و حيوياً في حياة الناس اليومية، لا سيما في هذه الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد.

ظلت الشركة تعمل تحت ظروف معقدة للغاية منذ اندلاع الحرب في البلاد تمثلت في مخاطر تهدد سلامة و أمن العاملين من ناحية، و تحديات جسيمة حدت من قدراتنا على أداء المهام العملياتية من صيانة و توفير مصادر الطاقة و تأمين المواقع و غير ذلك. رغماً عن ذلك، ظلت الشركة  تجتهد في مواجهة التحديات و تذليل الصعاب لتوفير الخدمات قدر المستطاع و ذلك بسواعد و تضحيات كبيرة من الشباب السودانيين.

تؤكد شركة ام تي ان أنها، بينما تحرص على توفير الخدمات لكل مشتركيها، إلا أنه يتم انقطاع الخدمة لأسباب و ظروف خارجة تماماً عن ارادتها، من بين ذلك التوقف الكامل الأخير.  و نحن إذ نعبر عن أسفنا للمشتركين الأعزاء و أهل السودان عامة، نؤكد أننا نعمل مع أصحاب المصلحة و الجهات المسؤولة، آملين في رجوع الخدمات قريباً و نتطلع لتفهمكم للوضع الذي نعمل فيه و لمساعدة الجميع لنا في أداء مهامنا و استمرار الخدمات.

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com