عاجل – استخراج الجوازات والأوراق الثبوتية بولاية الجزيرة (التفاصيل)

0
استخراج الجوازات والأوراق الثبوتية بولاية الجزيرة في الأيام المقبلة
استقبل الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير والي ولاية الجزيرة المكلف صباح اليوم بمكتبه برئاسة محلية المناقل العاصمة الإدارية لولاية الجزيرة، العميد شرطة دكتور خالد محمد نور مدير شرطة ولاية الجزيرة المكلف، وذلك بحضور العقيد شرطة أحمد حسن عبد الله السني مدير شرطة محلية المناقل والرائد شرطة علي الأمين عثمان رئيس فرع الشرطة الأمنية بالمحلية.
والي الجزيرة تناول خلال استقباله لمدير شرطة الولاية، دور الشرطة في خدمةالشعب شعار جسدته وزارة الداخلية من خلال تقديم الخدمات للمواطنين في مختلف المجالات والأحوال المدنية والمرورية واستخراج الأوراق الثبوتية، فضلاً عن دورها في المبادرات الإنسانية، مشيراً إلى أن القانون لا يستقيم بلا شرطة.
العميد شرطة دكتور خالد محمد نور مدير شرطة الولاية المكلف، أكد أن راية الأمن والأمان والاستقرار والطمأنينة لن تسقط، وأن الشرطة سوف تظل العين الفاحصة التي تراقب بعين لا تعرف السهر، ترصد من خلف الستر مكامن الخطر الذي يتربص بالأمة السودانية بمهنية وخبرة أبناء وزارة الداخلية المنتشرين في ربوع البلاد.
مؤكداَ عزم وزارة الداخلية بعودة خدمات استخراج الجوازات والأوراق الثبوتية بولاية الجزيرة في الأيام المقبلة وأن الشرطة لن تدخر جهداً في بسط هيبة الدولة والأمن والطمأنينة والاستقرار وملاحقة كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن واستقرار ولاية الجزيرة – بحسب سونا.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com