والي الجزيرة: القوات المسلحة ستردع الخونة والعملاء والمتمردين

0

والي الجزيرة: القوات المسلحة ستردع الخونة والعملاء والمتمردين

الجزيرة: أخبار السودان

أكد والي الجزيرة، الطاهر إبراهيم الخير، أن القوات المسلحة تمثل درع الوطن وخط دفاعه الأول في مواجهة أي عدوان، وقوة الردع والحسم ضد أي متمرد أو عميل. جاء ذلك خلال تفقده اليوم السبت معسكرات تدريب بالولاية، برفقة اللواء أمن أبوعبيدة ميرغني قائد هيئة العمليات، واللواء عبدالإله أحمد علي مدير شرطة الولاية، وأعضاء اللجنة الأمنية الولائية والمحلية.

أشاد الخير بالدعم المستمر من ديوان الزكاة للمجهود الحربي، ودور الشباب في دعم القوات المسلحة. وأشار رئيس المقاومة الشعبية المسلحة بالقطاع الغربي، نصر الدين بابكر، إلى التلاحم الكبير واصطفاف قطاعات المجتمع مع القوات المسلحة في معركة الكرامة والدفاع عن الوطن.

وأضاف بابكر أن معسكرات التدريب ستظل رافدًا حيويًا للقوات المسلحة، بتوفير أفراد ملتزمين بأمن واستقرار الوطن. من جانبه، جدد قائد ثاني الفرقة الأولى مشاة، العميد ركن خالد الحاج، التزام القوات المسلحة بصون مقدرات الوطن وحماية مواطنيه من المتربصين والمتمردين. وأشاد الحاج بتدافع الشباب لنيل شرف الدفاع عن الوطن وصبرهم وجلدهم في أعمال التأهيل وإعداد القوة، مؤكدًا أن الجزيرة ستكون مقبرة للمرتزقة وأعداء الوطن المتربصين بأمنه واستقراره.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com