اخبار

من داخل سلاح المدرعات.. ياسر العطا يقسم على تطهير كردفان ودارفور بالكامل ويعلن الجاهزية للحسم

أكّد عضو مجلس السيادة الانتقالي ومساعد القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن ياسر عبد الرحمن العطا، أن الجيش السوداني يمضي بخطى ثابتة ومدروسة نحو تحقيق النصر الكامل والناجز في كافة ربوع البلاد، قاطعاً بقسم غليظ على تطهير كامل أراضي إقليمي كردفان ودارفور من دنس التمرد، ومشدداً: “لدينا من الخطط والتجهيزات ما يكفل لنا—وبإيمان عميق—بأننا منتصرون بإذن الله”.

 

وجاءت تصريحات العطا القوية والحماسية لدى تفقده الميداني اليوم لسلاح المدرعات بمنطقة الشجرة العسكرية، حيث خاطب منسوبيه من الضباط، وضباط الصف، والجنود، مشيداً بالأدوار البطولية والمتعاظمة التي لعبها هذا السلاح الاستراتيجي في معركة الكرامة، واصفاً صمود منسوبيه بأنه سيظل رمزاً خالداً للعزة، والشموخ، والكبرياء في تاريخ الوطن، قبل أن يترحم على أرواح الشهداء الأبرار الذين قدموا تضحيات جساماً.

 

وكشف مساعد القائد العام عن أبعاد المواجهة الحالية، مشيراً إلى أن الدولة السودانية تتعرض لمؤامرة دولية كبرى تحيكها قوى الصهيونية العالمية وتديرها عبر عناصر وشبكات خفية من خلف الكواليس لزعزعة أمن واستقرار الشعب السوداني، وزاد بلهجة حاسمة: “نحن نقاتل مخلب هذا الشر ودويلته الراعية له (في إشارة لدويلة الإمارات)، والقوات المسلحة تقف كحائط صد منيع في وجه هذه المؤامرة مسنودة بوعي ودعم شعبها، وستحقق النصر ولن تخذل الوطن والأمة السودانية مطلقاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com